الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال حفل زفاف ببدمنيستر
الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال حفل زفاف ببدمنيستر

فاجأ الرئيس دونالد ترامب الحاضرين في حفل زفاف أقيم بنادي الغولف الذي يملكه بمدينة بدمينستر في ولاية نيوجيرسي الأميركية السبت.

وكان العريس بي. جي. مونغيلي، قد أرسل عددا من الدعوات إلى البيت الأبيض من دون أن يتلقى ردا من جانب ترامب، بحسب شبكة "سي أن أن".

وقال مونغيلي إن الرئيس ترامب ظهر لأول مرة في حفل الزفاف أثناء وقت المشروبات، حيث قابل العروس نيكول ماري وبقية أفراد العائلة، مضيفا أن الأمر كان محض مفاجأة.

ويظهر الفيديو الذي انتشر عبر الشبكات الاجتماعية ترامب وهو يرتدي بذلة سوداء دون ربطة عنق، ويقف عند أحد الأبواب ويلوح للحاضرين.

​​وقد ظهر الحاضرون في الفيديو وهم يرددون "USA، USA" عقب ظهور ترامب أمامهم، والذي ردد هو الآخر نفس الهتاف بصحبة العروسين.

وقال مونغيلي لـ "سي إن إن"،إنه وعروسه والحاضرين، داعمون بشدة للرئيس ترامب، مضيفا أنهم عقدوا حفل الخطبة في نادي الغولف في نوفمبر 2017.

وكان الرئيس ترامب يقضي عطلة نهاية الأسبوع في نادي ترامب الوطني للغولف في مدينة بدمينستر، قبل أن يعود إلى واشنطن الأحد.
 

A convoy of Italian Army trucks is unloaded upon arrival from Bergamo carrying bodies of coronavirus victims to the cemetery of…
رسالة من ناشرة الصورة كي يرى العالم خطورة الفيروس

سربت ممرضة في مستشفى في نيويورك، صورة تقشعر لها الأبدان، لمشرحة مؤقتة، لوفيات جائحة "كورونا"، التي تضرب الولايات المتحدة الأميركية. 

وقالت الممرضة، طلبت عدم الكشف عن اسمها والمستشفى حيث تعمل، لصحيفة "بازفيد نيوز"، الذي نشر الصورة، أنها التقطتها أثناء مغادرتها المستشفى، صباح الأحد. 

وبررت نشر الصورة، بالقول: "لقد شاركت الصورة، لأظهر للناس الحقيقة المروعة، التي نتعامل معها وأين انتهى الأمر ببعضنا بالفعل".

وتظهر الصورة شاحنة تبريد متوقفة خارج حجرة الإسعاف في المستشفى ومليئة بجثث أشخاص توفوا بسبب وباء "كورونا"، وفقا لشهادة الممرضة للصحيفة. 

وكشف، ان داخل الشاحنة كانت جثة لإحدى المتوفيات الجدد، وهي امرأة تبلغ من العمر 71 عامًا، توفيت بسبب الفيروس، تروي انها كانت برفقتها ليلة السبت - الأحد.