ترامب يعلن مقتل البغدادي
ترامب يعلن مقتل البغدادي

أمر قاض في نيويورك الرئيس دونالد ترامب بدفع مليوني دولار لتسوية دعوى تزعم أنه أساء استخدام مؤسسته الخيرية لتعزيز مصالحه السياسية والتجارية.
 
كما وقع القاضي ساليان سكاربولا الخميس على اتفاق لإغلاق مؤسسة ترامب وتوزيع حوالي 1.7 مليون دولار من الأموال المتبقية لديها على جماعات غير ربحية أخرى.
 
وتم إرسال طلب للتعليق عبر البريد الإلكتروني لمحامي ترامب.
 
ورفعت المدعية العامة في نيويورك دعوى قضائية العام الماضي تزعم أن ترامب وعائلته يديرون المؤسسة بشكل غير قانوني كامتداد لأعماله التجارية وحملته الرئاسية.
 
كانت المدعية العامة ليتيسيا جيمس تسعى للحصول على تعويض قدره 2.8 مليون دولار من الرئيس. خفض ساكاربولا هذا المبلغ إلى مليوني دولار.

A convoy of Italian Army trucks is unloaded upon arrival from Bergamo carrying bodies of coronavirus victims to the cemetery of…
رسالة من ناشرة الصورة كي يرى العالم خطورة الفيروس

سربت ممرضة في مستشفى في نيويورك، صورة تقشعر لها الأبدان، لمشرحة مؤقتة، لوفيات جائحة "كورونا"، التي تضرب الولايات المتحدة الأميركية. 

وقالت الممرضة، طلبت عدم الكشف عن اسمها والمستشفى حيث تعمل، لصحيفة "بازفيد نيوز"، الذي نشر الصورة، أنها التقطتها أثناء مغادرتها المستشفى، صباح الأحد. 

وبررت نشر الصورة، بالقول: "لقد شاركت الصورة، لأظهر للناس الحقيقة المروعة، التي نتعامل معها وأين انتهى الأمر ببعضنا بالفعل".

وتظهر الصورة شاحنة تبريد متوقفة خارج حجرة الإسعاف في المستشفى ومليئة بجثث أشخاص توفوا بسبب وباء "كورونا"، وفقا لشهادة الممرضة للصحيفة. 

وكشف، ان داخل الشاحنة كانت جثة لإحدى المتوفيات الجدد، وهي امرأة تبلغ من العمر 71 عامًا، توفيت بسبب الفيروس، تروي انها كانت برفقتها ليلة السبت - الأحد.