فريال الزياري
فريال الزياري

قالت الفائزة بلقب "ملكة جمال العرب" مؤخرا، المغربية فريال الزياري، إنها سوف توظف لقبها "ثقافيا وأخلاقيا لأن الأمر لا يتعلق بالجمال فقط (...) ملكة جمال من دون ثقافة لا تساوي شيئا".

وتوجت الزياري، التي درست الطب ومارست مهنة الإعلام والتقديم التلفزيوني، قبل أيام بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019 في حفل أقيم في لبنان.

وكشفت الزياري، في حوارها مع قناة "الحرة"، أنها قررت توقيف مسارها المهني في الطب مرحليا، مضيفة: "شغفي بالإعلام والجمال والموضة سيطر علي".

​​وأضافت ملكة الجمال المغربية: "أريد أن أترك أثرا يتذكره الناس كطبيبة وكملكة جمال".

وأشارت إلى أن حياتها كانت قبل الحصول على اللقب "مشمولة بخصوصية أكثر، لكن الآن كل تصرفاتها وتفاعلاتها هي مدروسة".

ونصحت المتحدثة متابعيها على السوشل ميديا بـ"الاجتهاد في الدراسة أولا، لأن هذه الأخيرة هي التي ستفتح لكم مجالات كثيرة".

 

المصدر: أصوات مغاربية

المذيعة الأميركية شانون بريم في غرفة نومها التي حولتها لاستوديو أخبار
المذيعة الأميركية شانون بريم في غرفة نومها التي حولتها لاستوديو أخبار

مع الحث على تطبيق استراتيجة "التباعد الاجتماعي" والبقاء في المنزل، نفذت إحدى المذيعات الأميركيات توصيات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها وبدأت العمل من المنزل خوفا من تفشي وباء كورونا المستجد.

وحولت المذيعة في شبكة فوكس نيوز الأميركية شانون بريم، غرفة نومها إلى ستوديو مبسط تنقل منه الأخبار لمشاهدي القناة. 

ونشرت بريم مقطعا مصورا صغيرا من غرفة نومها، تدعو فيه المشاهدين إلى متابعة نشرة الأخبار، وظهر في المقطع فني إضاء ومصوران فقط، وقد احترموا المسافات فيما بينهم.  

وقالت بريم "يبدو الاستودو مختلفا قليلا الليلة، لكن لا داعي للقلق، سنجلب لكم أهم الأخبار ونوضح لكم ما هو حقيقي منها وما هو زائف". 

ونشرت المذيعة صورتين لها من على إنستغرام، وهي تؤدي عملها من غرفة النوم، حيث بدت وكأنها في استوديو حقيقي لوجود شاشة كبيرة خلفها، وصورة أخرى أوسع، وعبرت قائلة "ما بين الحقيقة والخيال". 

وتقدم بريم نشرة الأخبار في أوقات مهمة ما بين الحادية عشرة مساء والواحدة صباحا. 

وفي الولايات المتحدة، وصل عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، الأحد، إلى أكثر من 140 ألفا تعافى منهم 4435 شخصا وتوفي 2457 آخرون على الأقل.