تسي أصبح مليونيرا بين ليلة وضحاها
تسي أصبح مليونيرا بين ليلة وضحاها | Source: Courtesy Image

تحوّل شاب يبلغ من العمر 24 عاما، بين ليلة وضحاها إلى أحد أصحاب المليارات في هونغ كونغ.

وحصل إيريك تسي، الذي تخرج من معهد وارتون المرموق في جامعة بنسلفانيا، على هدية من والديه بقيمة 3.88 مليار دولار، هي عبارة عن أسهم في شركة عائلته، حسب موقع "بزنس إنسايدر".

ويعمل والدا تسي كمديرين تنفيذيين في شركة "سينو بيوفارماسيتيكال"، وقدموا يوم الثلاثاء لابنهم 20% من أسهم الشركة كهدية تقديرية، وفقا لما جاء في بيان من الشركة.

وبعد الهدية، أصبح تسي أحدث الوافدين إلى نادي أصحاب المليارات في آسيا، رغم أنه لن يذكر في الترتيب باسمه بشكل فردي بل باسم عائلة تسي بينغ.

وعرف عن تسي حياته الباذخة ونشر صورا وفيديوهات على إنستغرام تظهره مع نجمات وعارضات أزياء مثل بيلا حديد وليلي ألدريدج.

توم هانكس وزوجته ريتا
توم هانكس وزوجته ريتا

عاد الممثل الأميركي توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون إلى لوس أنجلوس، الجمعة، بعد قضاء أكثر من أسبوعين في الحجر الصحي في أستراليا بعد أن أثبتت الفحوص إصابتهما بفيروس كورونا.

وتم تصوير الممثل الشهير وزوجته وهما يبتسمان لدى استقلالهما سيارة في مدينة لوس أنجلوس.

وقالت مواقع مهتمة بأخبار المشاهير إن الصور التقطت بعد فترة وجيزة من هبوط الزوجين في مطار في المدينة الواقعة في ولاية كاليفورنيا.

وشوهد هانكس وهو يرقص بعد الهبوط من طائرة خاصة في مطار المدينة، بحسب تلك المواقع.

وفاز هانكس بجائزة الأوسكار مرتين وهو أحد أكثر النجوم شعبية في الولايات المتحدة، وكان وزوجته ويلسون من أوائل المشاهير الكبار الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا الذي تحول إلى جائحة حصدت أرواح أكثر من 27 ألف شخص حول العالم.

وعولج هانكس وزوجته في مستشفى بأستراليا وعزلا نفسيهما لفترة إضافية بعد مغادرتهما للمستشفى.

وكان هانكس في أستراليا لتصوير فيلم عن ألفيس بريسلي عندما أعلن في 11 مارس آذار أنه وزوجته أُصيبا بفيروس كورونا، وتم وقف التصوير في الفيلم منذ ذلك الحين كما توقف تصوير مئات من الأفلام الأخرى والبرامج التلفزيونية في مختلف أنحاء العالم.