علاقة رونالدو وجورجينا على المحك؟
علاقة رونالدو وجورجينا على المحك؟

علقت، جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على التقارير التي تحدثت عن خلاف حاد نشب بينهما قبل صعودهما إلى إحدى رحلاتهما الجوية.

وبدا أن جورجينا ترد على تلك المزاعم عبر منشور على إنستغرام، يصف من يصدقون تلك الشائعات بأنهم "حمقى".

وبحسب، موقع "غول" الرياضي، فإن تقارير أشارت إلى توتر العلاقة بين رونالدو وجورجينا، بعد شجار بينهما ارتفعت فيه أصوات كل منهما، خلال صعودهما على متن طائرة، رغم وجود أشخاص حولهما.

وطالما انتشرت تقارير حول وجود توترات في العلاقة بين رونالدو والعارضة من أصول أرجنتينية، لكن جورجينا قررت كسر التقاليد هذه المرة ونشرت صورة على حسابها على موقع إنستغرام، مرفقة بأغنية لروميرو سانتوس بعنوان "لو مُت" أو " If I Die".

وبحسب "غول"، فإن التكهنات تشير إلى أن هذه الاغنية ردًا على التقارير عن الشجار المزعوم بينهما، حيث تقول كلماتها "الحاقدون يصنعون الشائعة، ويتناقلها الكثيرون، ويصدقها الحمقى".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أمس الأربعاء، تقريرًا أشارت فيه إلى أن العلاقة بين رونالدو وجورجينا، ليست في أحسن أحوالها في الوقت الحالي، في أعقاب واقعة الطائرة.

وأضافت أيضًا أن، رونالدو، "سئم" من جورجينا، ويرى أن العارضة الشهيرة بدأت تركز أكثر على نفسها.

ويعيش، رونالدو، وأسرته حاليًا في السعودية، حيث يلعب لنادي النصر بعقد يمتد لمدة 5 سنوات يحصل بموجبه على 221 مليون دولار.

أدينت شلبي بحيازة المخدرات بعد توقيفها بمطار القاهرة
أدينت شلبي بحيازة المخدرات بعد توقيفها بمطار القاهرة

قضت محكمة النقض المصرية، الخميس، بتأييد الحكم الصادر في وقت سابق من محكمة الجنايات بحبس الفنانة منة شلبي لمدة عام، لاتهامها بحيازة المخدرات.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، من بينها صحيفة "المصري اليوم"، أن الحكم بحبس شلبي لمدة عام مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وتغريمها 10 آلاف جنيه، لاتهامها "بحيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي"، صار نهائيا.

وكان الحكم السابق قد صدر في يناير من العام الماضي، بعدما أمرت النيابة العامة في 21 ديسمبر 2022 الماضي بإحالة الممثلة البارزة إلى المحاكمة الجنائية.

وقبل شهر من الإحالة تقريبا، ضبطت سلطات مطار القاهرة مواد مخدرة داخل حقائب شلبي أثناء عودتها من الولايات المتحدة، مما دعا إلى اقتيادها إلى النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات بكفالة مالية.

وأثارت قضية الممثلة الشابة جدلا على منصات التواصل الاجتماعي بين مدافع عنها ومعارض لها، مما دعا نقابة المهن التمثيلية في مصر إلى إصدار بيان تطالب فيه الجميع بـ"احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم".

وكانت الفنانة المصرية من بين المرشحين لجائزة "إيمي" الدولية عن دورها في عمل درامي بعنوان "في كل أسبوع يوم جمعة".

وفي عام 2019، نالت شلبي جائزة "فاتن حمامة" التقديرية بمهرجان القاهرة السينمائي عن مشوارها الفني، الذي شمل أكثر من 60 عملا بين السينما والدراما والإذاعة.