برامج الحرة

الحرة تتحرى

​برنامج مختص بالصحافة الاستقصائية يسعى إلى كشف الأسرار وتوضيح الحقائق، يبث على شاشة الحرة، السبت عند الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

الحرة الليلة

نافذة يومية عند الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش على مدار الأسبوع، تتناول الملفات الساخنة  بالعمق والتحليل، بالإضافة إلى استعراض آخر الأخبار .   

اليوم

ڑڑيتناول تأثير الأحداث السياسية والقرارات الاقتصادية من خلال قصص إنسانية، و يقدم للمشاهد فقرات طبية وتربوية وتكنولوجية وفقرات فنية ورياضية، من الأحد إلى الخميس 05:00 صباحا بتوقيت غرينتش. تقديم: باسل صبري ورؤى ريان.

عاصمة القرار

مناظرة أسبوعية حول السياسة الأميركية الخارجية المرتبطة بالشرق الأوسط تستعرض لمواقف الأطراف التي ساهمت بصناعة القرار، يقدمها الإعلامي الللبناني ميشال غندور.

كلمة حق

برنامج أسبوعي تقدمه الكاتبة اللبنانية، جمانة حداد الخميس عند الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش. يختص بعرض قضايا حقوق الإنسان بما يتفق مع الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الصادر عن الأمم المتحدة. 

بين سام وعمار

يهدف البرنامج، الذي يقدمه عمار عبدالحميد وصامويل تادرس الخميس 20:30 بتوقيت غرينتش،  إلى تحليل التطورات الحالية في  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمستجدات الدولية المؤثرة عليها من منظور ليبرالي صريح.

مختلف عليه

في برنامجه الأسبوعي، يعيد الكاتب والصحفي، إبراهيم عيسى، فتح الملفات التي يصر الفقهاء على إغلاقها بدعوى أنهم الوحيدون الذي يملكون مفاتيحها.

الحكي سوري

مساحة للنقاش الموضوعي حول كل التطورات العسكرية والسياسية والاقتصادية في سوريا بأبعادها الداخلية والإقليمية والدولية، من تقديم الإعلامية السورية، روشان بوظو.

حديث الخليج

نافذة أسبوعية تقدمها الإعلامية السعودية سكينة المشيخص الأربعاء عند الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، لمناقشة كل ما يتعلق بالقضايا الاجتماعية لدول الخليج الاجتماعية وسجالاته الثقافية.

داخل واشنطن

برنامج يعنى بالشؤون الداخلية الأمريكية وشرح آليات الرقابة والتوازن بين السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية، من تقديم مدير معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى، روبرت ساتلوف، الأحد 14:30 بتوقيت غرينتش.

أخبار هوليود

يصطحب المشاهد العربي إلى استوديوهات عاصمة السينما العالمية هوليوود ليتعرف على أحدث الإصدارات والأعمال الجديدة ولقاء مشاهير السينما أسبوعيا، الخميس عند 14:30 بتوقيت غرينتش من تقديم ديما طايع.  

إسلام حرّ

الكثير من الأفكار المغلوطة تحوم حول الدين، إرهاب، وتكفير، وتكذيب، وإكراه.. فهل هذا هو الإسلام حقًا؟ أم الصورة المرسومة في الأدمغة عنه؟  برنامج "إسلام حر" يهدف إلى إظهار رؤيته الإيجابية للدين الإسلامي.